نشكر اختياركم لشراء منتجاتكم المفضلة من خلال ديجي بوينتس ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم، ففي بعض الأحيان قد تشتري بعض المنتجات ومن ثم تغيّر رأيك بهذه المنتجات.. لا عليك فنحن في ديجي بوينتس نبذل قصارى جهدنا من أجل أن تقوم بعملية الاستبدال والاسترجاع بمنتهى السلاسة والمرونة التي ترضيك كعميل.

لكي تقوم بعملية الاستبدال والاسترجاع بكل سهولة هناك بعض الاشتراطات.

سياسة الفترة الزمنية لاسترجاع أو استبدال المشتريات:

  1. يحق للعميل ارجاع المنتج خلال 7 أيام من تاريخ الاستلام، بشرط أن يكون المنتج سليما لم يطرأ عليه أي تغيير وأن يتم ارجاع المنتج بحالته الأصلية مع جميع ملحقاته، ويتحمل العميل تكاليف الشحن، ويتم إرجاع تكلفة المنتج للعميل خلال 14 يوم عمل عن طريق التحويل البنكي (بعد أن يقوم العميل بتزويدنا ببياناته**) أو STC pay.
  2. يحق للعميل استبدال المنتج بمنتج آخر، وذلك قبل إرسال الشحنة (مجاناً)، وبعد إرسال الشحنة يحق له الاستبدال خلال 10 أيام، وعليه تحمل تكلفة الشحن، وفرق تكلفة المنتج إن وجدت.
  3. إذا كان المنتج معيبا، أو غير مطابق للمواصفات التي تم تحديدها وقت الشراء يحق للعميل استبدال المنتج أو استرجاعه خلال 10 أيام، وعلى العميل في هذه الحالة التواصل معنا لعمل طلب الارجاع. ويحق للعميل عندئذ استرجاع المبلغ المدفوع كاملا.
  4. المنتجات المشمولة في الخصومات والعروض لا تستبدل ولا تسترجع، ويستثنى من ذلك وجود عيب في المنتج، طبقًا لما تم ذكره في الحالة الثالثة

* ملحوظة: عند الرغبة في استبدال أو استرجاع المنتج يرجى التواصل معنا لتسهيل عملية الارجاع.

**يجب أن تتطابق بيانات العميل في فاتورة الشراء مع بيانات الحساب المرسل لضمان سرعة التحويل.

لا يتم استرجاع المنتجات أو استبدالها في الحالات التالية:

  1. بعد مضي 7 أيام من تاريخ الاستلام، ولا يقبل الاستبدال بعد 10 أيام.
  2. عند تغير المنتج عن حالته الأصلية لأي سبب من الاسباب (كسر & خدش & الاستخدام الخاطئ & المرفقات كالكرتون او الكتالوجات ليست بحالتها الأصلية) ويتم تحديدها من قبل فريق ديجي بوينتس.
  3. عند استخدام المنتج بما يتعدى التجربة أو في حالة تم تركيبه بالفعل.
  4. المنتجات التي تم تصنيعها بطلب من العميل وفقا لمواصفات حددها (في حال عدم اختلاف المواصفات).

كيف يمكنك إرجاع المنتج؟

اتبع الخطوات أدناه لإرجاع المنتج بكل سهولة:

  1. يرجى التواصل معنا على الارقام او البريد الالكتروني في صفحة اتصل بنا.
  2. سوف نسجل طلبك لإرجاع المنتج.
  3. في حالة الرغبة في إرجاع المنتج من خلال شريكنا للتوصيل، سوف يقوم فريقنا بإرسال رقم فاتورة الشحن (Airway Bill) عبر البريد الإلكتروني أو الواتساب، ويجب عليك طباعة الفاتورة وإلصاقها على علبة المنتج.
  4. يمكنك توصيل المنتج الى المركز التابع لشركة الشحن لإرجاعه بشكل أسرع أو انتظار اتصال من مندوب شركة الشحن.
إغلاق سلتي
إغلاق قائمة الاماني
Recently Viewed Close
إغلاق

إغلاق
التصنيفات