المملكة العربية السعودية الرياض حي الملقا

m.yahya@digipoints.com.sa

0592545000

الإنارة الذكية 

فهرس المحتوي

تعد الإنارة الذكية طريقة رائعة لبدء التحكم في المنزل الذكي. يمكنك بسهولة تثبيت العديد من هذه الأنظمة بنفسك وهي سهلة الاستخدام. يمكن أن تساعدك الإضاءة الذكية في توفير المال حيث تخفض من قيمة فواتيرك الشهرية ، ويمكن أن تساعدك أيضًا على أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة في منزلك.

الإنارة الذكية هي المقدمة والبداية المثالية للتحكم الذكي بالمنزل.

تعد الإنارة الذكية طريقة رائعة لبدء استخدام تقنية وتكنولوجيا المنزل الذكي. حيث أنه سهل التثبيت والاستخدام ، ويمكنك استخدامه لزيادة لكفاءة الطاقة والراحة.

يمكنك تحويل الإنارة إلي سمارت و التحكم في الإضاءة الذكية باستخدام تطبيق هاتف ذكي بسيط.

يمكنك التحكم في الإنارة الذكية باستخدام تطبيق هاتف ذكي بسيط. التطبيق متاح في معظم الهواتف الذكية ، بما في ذلك أجهزة Android و iOS. حيث التطبيق سهل التثبيت والاستخدام ، مما يسهل عليك تشغيل الإنارة في المنزل عند وصولك في المساء أو إطفاءها إذا غادرت قبل شروق الشمس.

أيضًا يمكنك استخدام التطبيق للتحكم في الإنارة الفردية أو مجموعات الإنارة داخل نظام التشغيل الآلي للمنزل – على سبيل المثال ، من خلال تجميع كل المصابيح معًا بحيث يتم إيقاف تشغيلها مرة واحدة أو إيقاف تشغيل مصباح واحد فقط بدلاً من تغيير مستوى سطوعه .

تعد معظم مصابيح الإنارة الذكية خيارًا جيدًا لكفاءة الطاقة.

في حين أن الإنارة الذكية هي طريقة رائعة لتقليل استخدامك للطاقة وتوفير المال ، إلا أنه لا يتم صناعة جميع المصابيح الذكية على قدم المساواة. في الواقع ، لا يقدم البعض منهم أي شيء أكثر مما يمكنك فعله بالمصابيح التقليدية.

فلماذا تختار علامة تجارية على أخرى؟ هناك بعض الأشياء التي تميز المصابيح الذكية عن نظيراتها الأقل ذكاءً:

القدرة على التعتيم أو التفتيح بلمسة زر (أو أمر صوتي). يتيح لك ذلك ضبط مستوى السطوع دون تغيير أي إعدادات أخرى على جهازك أو تطبيقك – كما أنه يساعد في توفير الطاقة عن طريق تقليل عدد المرات التي تحتاج فيها المصابيح إلى استبدالها عند احتراقها.

يمكن أن تكون الإضاءة الذكية أداة مفيدة جدًا في المنزل حيث يكون للناس جداول زمنية وأنشطة مختلفة على مدار اليوم.

يمكن أن تكون الإنارة الذكية أداة مفيدة جدًا في المنزل حيث يكون للناس جداول زمنية وأنشطة مختلفة على مدار اليوم. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل من المنزل ، يمكن أن تساعد الإضاءة الذكية في خلق البيئة المناسبة للإنتاجية من خلال تعتيم أو سطوع الأنوار تلقائيًا اعتمادًا على مقدار الإنارة الذي تحتاجه في أي لحظة.

تسهل الأنارة الذكية أيضًا إدارة استهلاكك للطاقة لأنك ستعرف بالضبط مقدار الطاقة التي تستخدمها أجهزتك في جميع الأوقات – ومتى لا يتم استخدامها على الإطلاق! هذا يعني أنه إذا نسي شخص ما إطفاء مصباح مكتبه قبل مغادرة العمل لهذا اليوم (أو تركه مضاءً “كضوء ليلي” غير مقصود) ، فإن الإضاءة الذكية ستخبره بذلك على الفور حتى لا يهدر المال على الكهرباء غير الضرورية .

الإنارة الذكية

الإنارة الذكية سهلة التركيب.

الإضاءة الذكية سهلة التركيب. كل ما تحتاجه هو مفك براغي وجهازقياس كهربائي. تستغرق العملية حوالي ساعة ، لكنها تستحق العناء مقابل الفوائد التي ستحصل عليها من الإنارة الذكية!

بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء ، كل ما تبقى هو تثبيت التطبيق على هاتفك أو جهازك اللوحي وتشغيل الإنارة عبر اتصال Bluetooth.

تتيح لك الإضاءة الذكية إدارة نظام الإضاءة في منزلك من خلال تطبيق أو جهاز تحكم عن بُعد.

تتيح لك الإنارة الذكية إدارة نظام الأنارة في منزلك من خلال تطبيق أو جهاز تحكم عن بُعد. يمكن القيام بذلك باستخدام واحدة من ثلاث طرق مختلفة:

جهاز التحكم عن بعد: جهاز مادي يستخدم للتحكم في الإنارة الذكية ، وغالبًا ما يشار إليه بالمحور ، متصل بالإنترنت ويسمح للمستخدمين بالتحكم في الإنارة الخاصة بهم من أي مكان في العالم.

الأوامر الصوتية: تسمح بعض الأنظمة لأصوات المستخدمين بالعمل كأجهزة إدخال بدلاً من ذلك ؛ وهذا يعني عدم الحاجة إلى أجهزة إضافية بخلاف ما هو موجود بالفعل داخل الهواتف الذكية الحديثة نفسها “.

إذا كنت مهتمًا ببدء منزلك الذكي ، فإن الإنارة الذكية هي مكان رائع للبدء. يمكنك التحكم في الإضاءة باستخدام تطبيق أو جهاز تحكم عن بعد وهو سهل التثبيت. يمكن أن يكون أيضًا أداة مفيدة جدًا لإدارة جداول وأنشطة مختلفة طوال اليوم في المنزل.

منتجات ننصح بها

أهم ما يميزنا

اجعل بيتك ذكي وآمن